Tag: نباتي

شركة تايسون تتنبأ بمستقبل نباتي

  شركة تايسون (Tyson) هي شركة غذائية أمريكية متعددة الجنسيات و تُعد من أكبر المنتجين و المصدرين للحوم في أمريكا و العالم، تتعامل مع أشهر سلاسل المطاعم مثل: McDonald’s و KFC و Burger King. وفق إحصائيات الشركة […]

كل ما تحتاج معرفته عن البروتين الحيواني و النباتي ، و ما يجب الإنتباه له عند استهلاكه

كل ما تحتاج معرفته عن البروتين

كل ما تحتاج معرفته عن البروتين الحيواني و النباتي ما الفرق بين البروتين الحيواني و النباتي ؟ ما هي أسباب نقص البروتين؟ من هم الأشخاص الذين يحتاجون لكمّيات أكبر منه؟ لماذا تتغيّر نسب البروتين في الأغذية؟ نقدم […]

كيف ابدأ النظام الغذائي النباتي؟

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟ يظن معظم الناس أن الإنتقال للتغذية النباتية صعب جداً، إذا لم يكن مستحيل، و لكن الحقيقة هي أن صعوبتها متوقف تماماً عليك شخصياً و على منظورك للموضوع.وكما يقول المثل أنه إذا كنت […]