Tag: أكلات شرقية

كيف ابدأ النظام الغذائي النباتي؟

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟ يظن معظم الناس أن الإنتقال للتغذية النباتية صعب جداً، إذا لم يكن مستحيل، و لكن الحقيقة هي أن صعوبتها متوقف تماماً عليك شخصياً و على منظورك للموضوع.وكما يقول المثل أنه إذا كنت […]

الحمص بالطحينة

طريقة تحضير الحمص بالطحينة

طريقة تحضير الحمص بالطحينة يعد الحمص بالطحينة طبقا شهيا تقليديا على المائدة العربية، وهو غني بالمعادن والفيتامينات إذ يحتوي على كمية عالية من البروتين ، ويساعد على تخفيض نسبة الكلسترول، كما يحافظ على مستوى السكر الطبيعي في […]