Chamiran

1 Bitcointrust Bct To Us Dollar Usd Price Now

Short Tons United States measurement also known as a short ton that equals 2,000 pounds. Click here to add a conversion calculator to your website. A metric ton is a unit of measurement based on the metric system, rather than the standard, or imperial, system more commonly used in the United States. It is known …

1 Bitcointrust Bct To Us Dollar Usd Price Now قراءة المزيد »

اضرار البيض و 7 أسباب صحية لعدم تناول الدواجن و البيض التخسيس • حياة نباتية موقع ملتقى النباتيين، حياة نباتية من أجل الحيوان الانسان البيئة والسلام

اضرار البيض و 7 أسباب صحية لعدم تناول الدواجن و البيض

 سبعة أسباب صحية لعدم تناول الدواجن و البيض (اضرار البيض) لقد سمعنا جميعاً عن الفوائد الغذائية الرائعة التي تقدمها الدواجن و البيض و خاصة على أنها مصدر صحي للبروتين. يُعتبر اللحم الأبيض صحي أكثر من اللحم الأحمر و صدر الدجاج أصبح اليوم الطعام المقدس لدى الرياضيين جنباً إلى جنب مع بياض البيض، و لكن ما …

اضرار البيض و 7 أسباب صحية لعدم تناول الدواجن و البيض قراءة المزيد »

عشرة أسباب صحية للتوقف عن شرب الحليب و عن تناول منتجاته هذه السنة 2021 الأكزيما، الحساسية، الربو • حياة نباتية موقع ملتقى النباتيين، حياة نباتية من أجل الحيوان الانسان البيئة والسلام

عشرة أسباب صحية للتوقف عن شرب الحليب و عن تناول منتجاته هذه السنة 2021

عشرة أسباب صحية للتوقف عن شرب حليب البقر و عن تناول منتجاته حاجتنا إلى حليب البقر ليست أكبر من حاجتنا إلى حليب الكلاب و الأحصنة و الزراف” ـ د. مايكل كلابر” غالباً ما أسمع من الناس أنهم لا يستهلكون الحليب إذ انهم لا يشربونه، لكنهم لا يدركون أن اللبن، الجبن، السمن، الزبد، القشطة، اللبن المخثر، البوظة، …

عشرة أسباب صحية للتوقف عن شرب الحليب و عن تناول منتجاته هذه السنة 2021 قراءة المزيد »

كيف ابدأ النظام الغذائي النباتي؟

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟يظن معظم الناس أن الإنتقال للتغذية النباتية صعب جداً، إذا لم يكن مستحيل، و لكن الحقيقة هي أن صعوبتها متوقف تماماً عليك شخصياً و على منظورك للموضوع.وكما يقول المثل أنه إذا كنت حقاً تريد فعل شيئا ما فستجد وسيلة، و إذا لم تريد فستجد عذراً. حالما نتوقف عن خلق الأعذار لأنفسنا، …

كيف يكون الإنتقال للتغذية النباتية؟ قراءة المزيد »

الأطفال والنباتية: كيف نُربي أطفال أصحاء منذ الولادة؟ الأطفال النباتيين • حياة نباتية موقع ملتقى النباتيين، حياة نباتية من أجل الحيوان الانسان البيئة والسلام

الأطفال والنباتية: كيف نُربي أطفال أصحاء منذ الولادة؟

النظام النباتي للاطفال: الغذاء المثالي لصحة الأطفال الأطفال الذين ينشؤون على الأغذية النباتية بدلا من اللحوم لديهم ميزة صحية هائلة. هم أقل عرضة لتطوير مشاكل الوزن، ومرض السكري، وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع السرطان ـ د. بنيامين سبوك يعاني الأطفال اليوم من الوزن المفرط و قلة النشاط بالإضافة إلى أن معظمهم يعاني من أمراض كالسرطان …

الأطفال والنباتية: كيف نُربي أطفال أصحاء منذ الولادة؟ قراءة المزيد »

انتقل إلى أعلى